مدير علاقات العملاء

يعلن البنك الاهلي الاردني في فلسطين عن توفر الشاغر الوظيفي التالي :
المسمى الوظيفي : مدير علاقات العملاء

ملخص الوظيفة :
-تبعية مباشرة للمدير الاقليمي
-ادارة فريق ضباط علاقات العملاء بهدف تطوير العلاقات الائتمانية مع عملاء قطاع الشركات الكبرى والمنشات الصغيرة والمتوسطة وتقديم افضل مستوى من الخدمات التجارية لهذه الفئة من عملاء البنك القائمين والمستقطبين

المؤهلات العلمية :
-الشهادة الجامعية في احد التخصصات التالية :( ادارة اعمال-علوم مالية ومصرفية-تسويق او ما يعادلها)
-خبرة بنكية لا تقل عن عشر سنوات منها 5 سنوات على الاقل في مجال ادارة علاقات العملاء والتسهيلات الائتمانية التجارية

المهارات المطلوبة :
-القدرة على بناء ومتابعة وتوطيد العلاقات الائتمانية مع العملاء
-مهارات عالية في التحليل المالي والائتماني
-مهارات عالية في البيع والتسويق
-القدرة على تطوير الخطط لادارة العلاقات الائتمانية لعملاء البنك
-سرعة التكيف مع المتغيرات وايجاد البدائل وحل المشاكل
-الاعتمادية وتحمل المسؤولية والتعاون والعمل بروح الفريق
-اتخاذ دور قيادي لتوجيه الاخرين لتحقيق الاهداف
-اتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة

على من تتوفر لديهم الشروط اعلاه ولديهم الرغبة ارسال سيرهم الذاتية على البريد الالكتروني  info@ahlibank.com.ps

او على فاكس رقم 022959341 او على صندوق بريد 550- رام الله قبل تاريخ 10-2-2011

No comments:

Post a Comment