AMAAR Vacancy: Administrative Assistant

AMAAR Real Estate Group is seeking to hire qualified people for the following Vacancies:


إداري موارد بشرية وشؤون إدارية


المسؤوليات :
1- تطبيق سياسات وإجراءات الموارد البشرية والشؤون الإدارية المعتمدة في الشركة
2- استلام طلبات التوظيف والسير الذاتية وتصنيفها وترتيبها وفرزها
3- التحضير والتنسيق لعقد لجان المقابلات وتوفير كافة المستلزمات والنماذج والوثائق اللازمة
4- إعداد عروض وعقود العمل وفق الإجراءات المعتمدة
5- تجهيز أماكن العمل للموظفين الجدد وتوفير كافة المستلزمات المكتبية التي يحتاجونها
6- إعداد مستحقات نهاية الخدمة وكشوف الرواتب وسجلات الاقتطاعات الضريبية ...وغيرها
7- متابعة التزام جميع الموظفين لمواعيد العمل الرسمية وتطبيق الجزاءات والعقوبات وفق لائحة الجزاءات المعتمدة وتسجيل وترصدي الإجازات بكافة أنواعها
8- المتابعة مع شركة التامين بخصوص تقديم الرعاية الصحية لموظفي الشركة
9- استقبال وتصنيف وترقيم طلبات المشتريات من الإدارات المختلفة وتنفيذها وفق السياسات والإجراءات المعتمدة
10- متابعة تنفيذ إعمال التنظيف والضيافة والحراك والحراسة في الشركة
11- القيام بكافة التنسيق والحجوزات اللازمة لسفر موظفي الشركة
12-تسجيل وتحديث وأرشفة الوثائق والملفات الخاصة بالموارد البشرية والشؤون الإدارية

المؤهلات والمهارات المطلوبة :
1- درجة جامعية في الإدارة أو المحاسبة
2- معرفة بقانون العمل والعمال الفلسطيني
3- ثلاث سنوات خبرة في مجال العمل
4- القدرة على تحمل ضغط العمل
5- مهارات عالية في الاتصال
6- معرفة تامة باللغة الانجليزية



We welcome qualified candidates t email their curriculum vita (CVs) with cover letter explaining how hey would contribute to the organization ,along with three professional references with full contact information ,to the following  :
Email : hr@pif.ps no later than Sep 06 ,2009.
(Only short-listed candidates will be contacted)




No comments:

Post a Comment